تظهر هذه الشاشة عند اختيار شاشة تقديم شكوى أو إقتراح من قائمة الخدمات كما في الشكل (2-5).
الشكل (2-5) يمثل شاشة تقديم شكوى.
يتم من خلال هذه الشاشة تمكين المستخدم فيما يخص تقديم شكوى أو اقتراح، وعند الدخول الى الشاشة يقوم النظام بفتح صفحة ويعرض الشكاوى والاقتراحات المقدمة ضمن جدول الشكاوى والاقتراحات الذي يعرض البيانات التالية (مسلسل ، تاريخ تقديم الشكوى/الإقتراح ، نوع الشكوى/الإقتراح ، وصف الشكوى/ الإقتراح ، حالة الشكوى/الإقتراح).
ولإضافة شكوى أو اقتراح جديد يتم الضغط على زر " جديد" بفتح شاشة فرعية كما في الشكل (1-2-5) وفيما يلي تبيان لهذه الحقول:
الشكل (1-2-5) يمثل شاشة فرعية من شاشة إضافة تقديم شكوى أو اقتراح.
v نوع الشكوى/الإقتراح: يقوم المستخدم بإختيار الشكوى أو الاقتراح المطلوب من القائمة المنسدلة التي تعرض انواع الشكاوي والاقتراحات التي تم اضافتها من شاشة ادارة انواع الشكاوى و الاقتراحات.
v تاريخ تقديم الشكوى/الإقتراح: يعرض النظام تلقائيا التاريخ الحالي.
v وصف الشكوى/الإقتراح: يقوم المستخدم بإدخال وصف الشكوى/الإقتراح.