تظهر هذه الشاشة عند اختيار بيانات الوظائف التابعة لإدارتي من قائمة الإستعلامات كما في الشكل (24-3).
الشكل (24-3) يمثل شاشة بيانات الوظائف التابعة لإدارتي.
يتم من خلال هذه الشاشة تمكين المستخدم فيما يخص الاطلاع على جميع بيانات وتفاصيل الوظائف التابعة لإدارة الموظف حيث يتم الحصول على هذه المعلومات من خلال نظام شؤون الموظفين ، كما يمكن للمستخدم طباعة التقرير أو حفظه وفيما يلي شرح الحقول التي عرضها :
v مسلسل: يعرض النظام رقم مسلسل للوظائف.
v مرتبة الوظيفة: يعرض النظام مرتبة الوظيفة التابعة لإدارة الموظف الحالي للنظام.
v رقم الوظيفة: يعرض النظام رقم الوظيفة التابعة لإدارة الموظف الحالي للنظام.
v مسمى الوظيفة: يعرض النظام مسمى الوظيفة التابعة لإدارة الموظف الحالي للنظام.
v حالة الوظيفة: يعرض النظام حالة الوظيفة التابعة لإدارة الموظف الحالي للنظام، وفي حال كانت الوظيفة مشغولة يعرض النظام اسم الموظف الذي يشغلها.
v تاريخ آخر ترقية: يعرض النظام تاريخ آخر ترقية في حال كانت الوظيفة مشغولة.
v جهة العمل الفعلية: يعرض النظام جهة العمل الفعلية في حال كانت الوظيفة مشغولة.
كذلك يمكن للمستخدم طباعة بيانات الوظائف التابعة لإدارتي وذلك بالضغط على زر "طباعة" حيث يعرض النظام كشف ببيانات الوظائف التابعة لإدارتي كما في الشكل (1-24-3).
الشكل (1-24-3) يمثل كشف بيانات الوظائف التابعة لإدارتي.